الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على القصة الكاملة لاستقالة رئيس البنك العقاري العربي وسط اتهامات بشبهات مالية

منذ 2 شهر
November 26, 2019, 10:41 pm بلغ
تعرف على القصة الكاملة لاستقالة رئيس البنك العقاري العربي وسط اتهامات بشبهات مالية

موضوع

تعرف على القصة الكاملة لاستقالة رئيس البنك العقاري العربي وسط اتهامات بشبهات مالية
حصل “القاهرة 24” على مستند استقالة عمرو كمال رئيس البنك العقاري المصري العربي، والذي أرجع اعتذاره عن استمراره في رئاسة البنك لظروف صحية.
وأشارت بعض المصادر، إلى أن سبب الاستقالة جاء لشبهة مالية، ببيع قرية بـ200 مليون والتقييم جاء بـ800 مليون، ومساهمته في ملكيتها وأنه تم فتح تحقيق بسبب هذا الأمر.وجاء نص الاستقالة كالتالي: “إلى الزملاء والزميلات الأعزاء، لظروف صحية طارئة تجبرني على إعطاء النفس بعض الراحة والاسترخاء بعيد عن ضغوط العمل الشديدة، تقدمت باعتذاري عن استكمال الـ 7 شهور الباقية من تكليفي برئاسة البنك العقاري المصري العربي إلى معالي محافظ البنك المركزي.
واستكمل: “انتهز هذه المناسبة وأتقدم لجميع زملائي بالبنك جميعًا بدون استثناء بوافر الاحترام والتقدير، وأتمنى لمسيرة البنك استكمال الإنجازات والتطوير المستمر حتى يتمكن البنك من الارتقاء بالمستوى الراقي الذي يستحقه كبنك عريق”.
الجدير بالذكر، أن قرار الاستقالة جاء بعد يوم واحد فقط من التجديد لطارق عامر، محافظًا للبنك المركزي لفترة ثانية.
وكان شريف إسماعيل، رئيس الوزراء في ذلك الوقت، أصدر قرار بتعيين “كمال”، رئيسًا للبنك العقاري المصري العربي، لمدة ثلاث سنوات، خلفًا لعبد المجيد محيي الدين، بعد ترشيح “طارق عامر”، في سبتمبر 2017، حيث أصدر ذلك ضمن حركة تغييرات، مجلس إدارة البنوك.
وحصل عمرو كمال على بكالوريوس اقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولديه خبرة استثمارية ومصرفية تقترب من الـ35 عامًا.
christian-dogma.com


نقلا عن القاهرة 24















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.