الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تصريحات نارية من رئيس الزمالك وتهديدات بالشطب.. واللاعب يرد ويحسم موقفه من السفر للكونغو .. القصة الكاملة لخناقة مرتضى وطارق

منذ 1 اسابيع
November 27, 2019, 12:02 am بلغ
تصريحات نارية من رئيس الزمالك وتهديدات بالشطب.. واللاعب يرد ويحسم موقفه من السفر للكونغو .. القصة الكاملة لخناقة مرتضى وطارق

موضوع

كتب: ضياء السقا
اندلعت أزمة حادة بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ولاعب وسط الفريق الأبيض طارق حامد، بعد أن اتهمه رئيس القلعة البيضاء بالتمارض وادعاء الإصابة، للهروب من مباراة إنبي.
تصريحات نارية من مرتضى
وقال منصور، في تصريحات صحفية، إن اللاعب تمارض وادعى الإصابة لعدم خوض مباراة إنبي وهو ما أدى إلى تأثر الفريق بغيابه وتلقى هزيمة مفاجأة بهدفين مقابل هدف، لأنه يعد واحدا من اللاعبين الأساسيين داخل الفريق الأبيض.
طارق يرد
من جانبه، رد قال طارق حامد على تصريحات مرتضى قائلا إن اتهامه بالهروب من مواجهة إنبي في الدوري المصري أمر عارٍ تمامًا من الصحة.
وأضاف حامد في تصريحات لبوابة الأهرام: "أعاني من آلام في الظهر، والجهاز الطبي لمنتخب مصر على علم بذلك، وأبلغت الجهاز الطبي للزمالك بإصابتي، ولم أتدرب طوال الأيام الماضية بسبب الإصابة".
وشدد طارق: "لست من نوعية اللاعبين التي تهرب من خوض مباراة".
الزمالك يهدد بشطب حامد
وفي سياق متصل، أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا لطارق حامد، وهدده بـ"الشطب" حال استمرار "التمرد" وعدم توجهه لمطار القاهرة الدولي في الموعد المحدد لسفر بعثة الفريق للكونغو لملاقاة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا.
 
ووفقا لما جاء بالخطاب المتداول، فقد تم تهديد اللاعب بـ"الشطب" نظرا لكونه لاعب "متمرد" رغم أنه تم وضع مبلع 2 مليون جنيه في حسابه البنكي مستحقاته المالية شأنه شأن جميع لاعبي الفريق منذ 4 أيام.
وقال الزمالك في خطابه لطارق حامد، أنا ما يفعله وكذلك وكيله أحمد يحيى مجرد محاولة فاشلة من أجل لي ذراع النادي ومجلس الإدارة لكي يترفع عقده لـ20 مليون جنيه في العام، وهذا الأمر لن يتم لأن مجلس الإدارة لن يصنع فتنة بين اللاعبين.
صورة ونص الخطاب:
christian-dogma.com
اللاعب يحسم موقفه من السفر للكونغو
من ناحية أخرى، أكد مصدر مقرب من طارق حامد، أن اللاعب سيتوجه لمطار القاهرة الدولي، وسيرافق بعثة الفريق للكونغو بشكل طبيعي رغم إصابته.
وقال المصدر في تصريحات لموقع "يلا كورة" "طارق حامد ليس لديه أي أزمة أو مشكلة في السفر مع الزمالك للكونغو، سيرافق البعثة رغم شعوره بآلام في الظهر".
وواصل: "اللاعب سوف يتواجد في المطار في موعد تجمع اللاعبين بشكل طبيعي".
واختتم: "طارق حامد مستاء من طريقة التعامل معه والخطاب الأخير، هو لم يفعل شيئا لكل هذا الهجوم، ولم يتواجد في مباراة إنبي بسبب الإصابة التي يعاني منها".
وخسر الزمالك من إنبي الإثنين بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري، وسيواجه النادي الأبيض، مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل على ملعب تي بي بالكونغو، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

نقلا عن الموجز












شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.