موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نعرض لكم اللحظة التى انتظهرا الجميع للحظة اطلاق القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات طيبة 1

منذ 1 سنه
November 27, 2019, 9:26 am
بلغ

شاهد| لحظة إطلاق القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات "طيبة 1"
 
 
نعرض لكم اللحظة التى انتظهرا الجميع للحظة اطلاق القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات طيبة 1
 





عرضت فضائية "روسيا اليوم"، لقطات خاصة للحظة إطلاق القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات "طيبة-1"، والتي أطلقتها شركة "آريان سبيس الفرنسية"، من قاعدة الإطلاق بإقليم غويانا الفرنسية، مساء أمس الثلاثاء.

وأعلن مجلس الوزراء، نجاح إطلاق القمر الصناعي المصري للاتصالات «طيبة 1» إلى مداره النهائي.

وبث التليفزيون المصري لقطات إطلاق القمر الصناعي المصري طيبة 1 على الهواء مباشرة، من قاعدة الإطلاق في مدينة كورو بإقليم جويانا الفرنسي بأمريكا الجنوبية، عبر صاروخ يحمل القمر إلى المدار الخاص به، الذي يقع على بعد 36 ألف كم من الأرض.

وتعد هذه المحاولة هي الثالثة لإطلاق القمر الصناعي المصري «طيبة سات»، بعدما فشلت المحاولتان السابقتان؛ لأسباب فنية خلال المرة الأولى، وبسبب سوء الأحوال الجوية في المحاولة الثانية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play