موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ديانا حداد تشعل إنستجرام تثير اندهاش جمهورها .. مين الأم ومين البنت

منذ 1 سنه
November 27, 2019, 10:25 am
بلغ

ديانا حداد تشعل إنستجرام تثير اندهاش جمهورها مين الأم ومين البنت
 

christian-dogma.com


ديانا حداد
 أسماء عبد الحفيظ
حرصت الفنانة ديانا حداد على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصورة جديدة لها وهى برفقة ابنتيها، صوفى وميرا .






وظهرت ديانا حداد في الصورة وهى تحتفل بعيد ميلاد أبنتها ميرا ،بإطلالة أنثوية جذابة، حيث ارتدت فستانًا ذات اللون الأحمر، تاركة شعرها منسدل على الأكتاف .

وأكملت إطلالتها ،بوضع بعض لمسات بسيطة من المكياج الهادئ ،الذى ارتكز على أحمر الشفاة ألينر العيون .

وعلقت ديانا حداد على الصورة قائلة : "قلتلك يا ماما كلنا رح نكبر المهم تضل أرواحنا صغيرة ونقية، نلعب ونركض ونستمتع بالحياة، ونحب الناس وما نكره، يا كل العمر الله يخليلي ياكي إنتِ وأختك، وتضلوا منورين حياتي يا حياة الماما انتوا، وعقبال الـ 100 يا عيوني، والله يحقق كل أمنياتك ويسعدك يا روحي".

يذكر أن ديانا حداد تزوجت عام 1995، من المخرج الإماراتي سهيل العبدول، وأنجبت منه ابنتيها "صوفي" و"ميرا"، إلا إنهما انفصلا عام 2009.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play