الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ذعر وصراخ .. امرأة تكتشف هذا الامر المروع داخل منزلها بالصدفة | فدييو

منذ 1 اسابيع
November 27, 2019, 11:19 am بلغ
ذعر وصراخ .. امرأة تكتشف هذا الامر المروع داخل منزلها بالصدفة | فدييو


ذعر وصراخ امرأة تكتشف هذا الامر المروع داخل منزلها بالصدفة | فدييو

https://youtu.be/56K9Dhv4w0U

ذعر وصراخ امرأة تكتشف وجود ثعبان في منزلها بالصدفة شاهد
 
رصدت لقطات مصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، اللحظة التي اكتشفت فيها سيدة وجود "ثعبان" في منزلها بالصدفة، وجاء ذلك بعد أن لاحظت أن قطتها الأليفة بدأت تتصرف بشكل غريب على نحو مفاجئ، ومن ثم قررت تصويرها على سبيل التسلية والمرح، لكنها بدون شك لم تكن تتخيل إطلاقًا أن ثعبانًا قد تسلل إلى منزلها.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذه الواقعة قد حدثت في مدينة "جاكسونفيل" بولاية "فلوريدا" الأمريكية؛ وأشار التقرير إلى أن مالكة المنزل "كريستينا لافتر"، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، قررت تصوير قطتها بعد أن لاحظت أنها ظلت متواجدة بجوار حذائها لمدة نحو 30 دقيقة، وبدا الأمر وكأنها تحاول استكشاف أمر ما، وكذلك لاحظت أن القطة بدت مذعورة بعض الشئ لسبب لم يكن في إمكانها فهمه في البداية.

لكنها عندما اقتربت أكثر من القطة من أجل تبين ما تفعله وقامت برفع حذائها، اكتشفت وجود الثعبان أسفل الحذاء، وهو ما أصابها بحالة ذعر ودوت صرخاتها على الفور، وسارعت بالابتعاد عنه، كما يتضح من خلال اللقطات الخاصة بالواقعة.

ونقلت الصحيفة عن "لافتر" قولها إن هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها مثل هذا الموقف المرعب في حياتها، مشيرة إلى أن زوجها كان آنذاك في طريقه إلى المنزل.

وأوضحت أنها بعد أن تمكنت من إبعاد قطتها عن الثعبان، قررت مراقبته جيدًا، والحرص على أن يظل في نفس مكانه، كي لا يتسلل في أرجاء المنزل ويكون من الصعب إيجاده، مستخدمة في ذلك "مقشة"، لحين وصول زوجها، والذي تمكن بالفعل من إخراج الثعبان من المنزل، وإبعاده قدر الإمك

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.