الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول صورة لميدان الدكتور مجدي يعقوب في اسوان

منذ 2 شهر
November 27, 2019, 3:28 pm بلغ
اول صورة لميدان الدكتور مجدي يعقوب في اسوان

مواضيع عامه 

تشهد مدينة أسوان المصرية استعدادات لافتتاح ميدان الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب الشهير على مستوى العالم، في مدينة أسوان.
وفي تصريح خاص لـ RT، قال محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، إن إطلاق اسم مجدي يعقوب على ميدان "مصر الطيران" في المدينة، سيتم إلى جانب تدشين تمثال له ووضعه بالميدان، "تكريما وتقديرا لأعماله وخدماته الجليلة التي قدمها للإنسانية ولشعب مصر ولأهل أسوان والتي تعتبر نبراسا ونموذجا للعطاء اللامحدود من أحد أبرز علماء جيله في مجال الطب، والذي وهب حياته ووقته وجهده وعلمه لصالح البشرية".

RT
الدكتور مجدي يعقوب ومحافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم وأحد الأطباء في أسوان
وأكد محافظ أسوان على أن الدكتور يعقوب "سيستمر أمد الدهر علامة بارزة ومضيئة في ذاكرة التاريخ"، مشيرا إلى أن المركز الذي أسسه في أسوان، وهو من أكبر مراكز علاج أمراض القلب في العالم، "يقدم رعايته العلاجية المجانية طبقا لأفضل المستويات العلمية العالمية".

RT
العمل على إنجاز تمثال للدكتور مجدي يعقوب
كما ذكر المسؤول مساهمة مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب "في توفير خدمة طبية بشكل راق وجودة عالية"، مضيفا أنها جعلت أسوان "قبلة للسياحة العلاجية".
اول صورة لميدان الدكتور مجدي يعقوب في اسوان




اول صورة لميدان الدكتور مجدي يعقوب في اسوان

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.