الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حركة المحافظين الجدد تطيح بمحافظ الإسكندرية خلال زيارته لفرنسا

منذ 1 شهر
November 27, 2019, 3:42 pm بلغ
حركة المحافظين الجدد تطيح بمحافظ الإسكندرية خلال زيارته لفرنسا

أطاحت حركة المحافظين الجدد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وذلك أثناء تواجده خارج مصر، للمشاركة في مؤتمر"البحر المتوسط المستقبل، في مدينة مارسيليا في فرنسا المنعقد لمدة يومين من 25 إلى 26 نوفمبر الجاري، ليخلفه في المنصب اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة والإسكندرية السابق.


عاجل كواليس وتفاصيل الساعات الأخيرة للمحافظين قبل حركة التعديلات الجديدة (أسماء ومعلومات وسيرة ذاتية)


تولى"قنصوة" منصب محافظ الإسكندرية في أغسطس 2018، بعد أن كان نائب رئيس جامعة الإسكندرية وأستاذ هندسة البيئة بقسم الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة، إلا أنه خلال توليه لمدة عامًا كامل منصب المحافظ، لم تشهد المحافظة أية مبادرات تنفيذية محلية من ديوان المحافظة، سوى ما تطلقه الدولة من المبادرات القومية داخل المحافظة مثل حملات 100 مليون صحة، والمدن الجديدة للقضاء على العشوائيات، مبادرة"نور حياة" للقضاء على ضعف بصر الطلاب، تطهير بحيرة مريوط، محور المحمودية.

وتعاني محافظة الإسكندرية بالعديد من الملفات الشائكة التي تؤرق السكندريين، والتي تسببت في تغير معالمها، كملفات العقارات المخالفة، الزحام المروري، القمامة، ملف التراث، ملف العقارات القديمة المتهالكة، معاناة العديد من المناطق بمشكلات الصرف الصحي، وتصريف الأمطار والسيول، وتظل تلك الملفات تطالب بحلول جديدة، وتنتظر دائمًا المحافظين.

عاجل أسماء الوزراء والمحافظين الجدد (لحظة بلحظة)


وأدى اللواء محمد الشريف اليمين الدستوري أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محافظا للإسكندرية، ضمن حركة تغيير محافظين موسعة أجريت صباح اليوم.
كما أدت الدكتورة جاكلين عازر اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية نائبا لمحافظ الإسكندرية، حيث أدى المحافظون الجدد، منذ قليل، اليمين الدستورية أمام السيد الرئيس هم ونوابهم.
يذكر أن اللواء محمد الشريف، شغل منصب مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، وكان قد شغل منصب مدير أمن الإسكندرية، وشغل مديرا لقطاع الأمن الوطني بالإسكندرية، وتصدى للعديد من العمليات الإرهابية.

وأدى اليوم الأربعاء 16 محافظ جديدا و13 نائبا للمحافظين اليمين الدستوريه أمام الرئبيس عبد الفتاح السيسى اليوم بقصر الاتحاديه وكانت مصادر مطلعة أكدت أن المحافظون الجدد هم: عبد الحميد عبد العزيز القليوبية وجمال نور الدين كفر الشيخ، وعصام سعد ابراهيم اسيوط، واحمد عبد الله الأنصارى الفيوم، وطارق رحمى الغربية، وطارق الفقى سوهاج، ومحمد الشريف اسكندرية، وخالد شعيب مطروح، واشرف الدرديرى قنا، وشريف فهمى بشارة اسماعيلية، واشرف عطية عبد البارى اسوان، وعمرو حنفى البحر الاحمر، ابراهيم الشهاوى منوفية، ومحمد هانى جمال الدين بنى سويف، واسامة القاضى المنيا، ايمن مختار الدقهلية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.