موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة عن الصورة المتداولة تكشف عنها شيرين سيف النصر

منذ 12 شهر
November 27, 2019, 3:43 pm
بلغ

أثارت صورة تم تداولها على أنها للنجمة الشقراء شيرين سيف النصر، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الصورة تظهر فيها بملامح مختلفة ووزن زائد.

ونفت الفنانة شيرين سيف النصر في بيان اليوم، علاقتها بالصورة التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما وصفته بـ"الادعاءات" بأن تلك الصورة قد التقطت لها أثناء تواجدها بالمحكمة، للإدلاء بشهادتها في قضيه سرقة مجوهراتها من قبل صديقتها.

وأكدت شيرين سيف النصر أنها ليست لها علاقة بهذه الصورة، مؤكدة أن من ظهرت في الصورة ليست هي كما يردد البعض، بل "شبيهة" لها.






وأبدت شيرين سيف النصر تعجبها من الترويج بأن هذا الصورة تخصها، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرة إلى أن واقعة السرقة التي تعرضت لها مر عليها أكثر من ٥ أشهر.

كان رواد مواقع التواصل تداولوا صورا تظهر سيدة بملابس فضفاضة ووزن زائد، وقالوا إنها النجمة شيرين سيف النصر.

christian-dogma.com


christian-dogma.com



 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play