موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأمن يكشف تفاصيل اختطاف نجل صائغ قبطي من أمام منزله بالجيزة

منذ 10 شهر
November 27, 2019, 5:31 pm
بلغ
صورة أرشيفية

الأمن يكشف تفاصيل اختطاف نجل صائغ قبطي من أمام منزله بالجيزة
كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات اختطاف نجل صائغ قبطي من أمام منزله بمنطقة منشأة القناطر.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من صائغ قبطي باختطاف نجله بولا البالغ من العمر ١١ عاما في الصف الرابع الابتدائي من أمام منزله. 





وأمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث ترأسه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية.

وكشفت التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبقيادة العميد طه فودة رئيس القطاع، أن الطفل يدعى بولا مجدى وتم اختطافه من أمام منزله أثناء انتظاره أتوبيس المدرسة، على يد مجهولين يستقلون سيارة هيونداي وتركوا رسالة بطلب فدية.

بالانتقال والفحص وإجراء التحريات برئاسة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر تم تحديد الجناة وبتضييق الخناق علي أماكن ترددهم تخلوا عن الطفل المخطوف بمنطقة الكوم الأحمر بدائرة اوسيم.

ووجه اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة ضبط الجناة وكشف ملابسات الحادث.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play