الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو المتحدث العسكري ينشر قائمة الاتهامات الموجهة لهشام عشماوي

منذ 6 شهر
November 28, 2019, 2:02 am بلغ



بالفيديو المتحدث العسكري ينشر قائمة الاتهامات الموجهة لهشام عشماوي
نشر المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، لقائمة الاتهامات الموجهة للإرهابي هشام عشماوي.
كانت المحكمة العسكرية، قضت اليوم، بالإعدام شنقًا على المتهم هشام على عشماوي، في القضية الشهيرة إعلاميا بـ"الفرافرة"، ومقيدة برقم (1/ 2014) جنايات عسكرية.
وأسند لـ"عشماوي" 14 اتهامًا، يأتي على رأسها المشاركة في استهداف وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم في 5 مايو 2013، عن طريق رصد موكبه وتصويره والتخطيط لاغتياله على أن يتولى أحد أفراد التنظيم الإرهابي تنفيذ العملية كفرد انتحاري يستقل السيارة المفخخة ويفجرها أثناء مرور الموكب.
واشترك المتهم في التخطيط والتنفيذ لاستهداف السفن التجارية لقناة السويس خلال النصف الثاني من عام 2013، فيما ضلع بالاشتراك في تهريب أحد عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس من داخل أحد المستشفيات الحكومية بالإسماعيلية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.