الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قصة فاطمة “الفتاة الشيعية التى تصلى الصلاة الربانية

منذ 1 اسابيع
November 28, 2019, 11:20 am بلغ
قصة فاطمة “الفتاة الشيعية التى تصلى الصلاة الربانية

على وقع قطع الطرقات والثورة في لبنان، ونزول مجموعة كبيرة من أهالي الطائفة الشيعية الكريمة يصرخون “شيعة، شيعة”، ومحاولة بعضهم دخول منطقة “عين الرمانة” المسيحية في بيروت، كتبت المواطنة “فاطمة عمر خليل” على فايسبوك:
“أنا شيعية، وبنت الشياح، تعلمت بمدارسكن، وبصلي معكن أبانا الذي في السماوات. يسوع علمنا المحبة والتسامح، واللي بيصير عليكن بيصير علينا. نحن قلب واحد، وشعب واحد، وأوجاعنا ذاتها. لازم شوي نكون أوعى، والله يحمي لبنان…منحبها منحبها عين الرمانة منحبها”.
christian-dogma.com
Fatima Omar Khalil
الثورة الشعبية في لبنان، وحّدت اللبنانيين مسيحيين ومسلمين بعيداً عن الانتماءات الطائفية، وكأنّ البعض يرفض لقاء اللبنانيين بعضهم ببعض حول بناء وطنهم والمطالبة بمحاسبة الفاسدين.
إنها دعوة لجميع اللبنانيين من جميع الانتماءات، أن يجعلوا من لبنان بلد الرسالة، ألا يستقووا بالغريب، ولا بالسلاح، وعلمتنا التجربة أن لا غالب ولا مغلوب في لبنان.
كلكم على متن هذه السفينة الواحدة، لا تدعوها تغرق. حاورا بعضكم البعض، وأبعدوا شبح الحرب الاهلية ولا تسمحوا لنزواتكم الحزبية والطائفية أن تدمّر لبنان وتدمّركم معها.
هي دعوة الى المسلمين والمسيحيين، أن يبنوا على القواسم المشتركة، أن يحبوا بعضهم البعض، أن يجلسوا على طاولة تنقية الذاكرة والقلوب، فلا تسمحوا للمتهورين أن يقودوا لبنان الى الهاوية من جديد.
حمى الله لبنان وشعبه، وحمى الشرق من ايديولوجيات الشرّ والتفرقة.

هذا الخبر منقول من : اليتيا











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.