موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة محمود الخطيب لبعثة الأهلي في تونس

منذ 1 سنه
November 28, 2019, 11:51 am
بلغ

اطمأن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس قبل مواجهة النجم الساحلي المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، على إستاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.






وأكد الكابتن الخطيب خلال اتصاله الهاتفي بالدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في تونس، ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وجهازهم الفني، وقدرتهم على تحمل المسئولية؛ لإسعاد جماهيرهم بتحقيق نتيجة إيجابية في رحلة استعادة اللقب الأفريقي، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية بإذن الله.
من جانبه أكد الدكتور مهند مجدي، رئيس البعثة، على الروح القتالية للاعبين، وإصرارهم على تقديم عرض طيب أمام بطل تونس غدا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في انطلاقه مشواره بدور المجموعات، وقطع خطوة مهمة في رحلة الوصول إلى الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play