الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يبلها ويشرب مايتها .. اول تصريح من علاء مبارك علي وثائق تثبت امتلاك والده 8 ملايين يورو بفرنسا

منذ 1 شهر
November 28, 2019, 10:15 pm بلغ
يبلها ويشرب مايتها .. اول تصريح من علاء مبارك علي وثائق تثبت امتلاك والده 8 ملايين يورو بفرنسا

موضوع



سخر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من نشر تقارير ووثائق أوربية، تفيد بأن والده يمتلك حسابات بنكية وممتلكات بمبلغ 8 مليون يورو في فرنسا.
حيث نشر بسام بونني مراسل بي بي سي في شمال أفريقيا تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول :  وثائق رسمية أوروبية تثبت اكتشاف ممتلكات وحسابات بنكية للرئيس السابق، حسني مبارك، في فرنسا تصل قيمتها إلى 8 ملايين يورو.
فرد عليه علاء مبارك ساخرًا من الوثائق عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة تويتر قائلا قائلا “حلوة لعبة الوثائق الرسمية دى ،حضرتك قولى له يبلها ويشرب مايتها”.
وقال أحد المتابعين لعلاء مبارك عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” “أستاذى الفاضل لآبد كل من تكلم واتهم السيد الرئيس بالباطل يرفع عليه قضية رد شرف وياخذ على دماغة علشان كل واحد يحترم نفسه وتحياتى للسيد الرئيس”.
فرد عليه علاء مبارك قائلا “يعنى أتقدم ببلاغ فين بالظبط ولمين عشان الأمور تبقى واضحة بس ! وصل على النبي
”.
نقلا عن صدى اون لاين
christian-dogma.com
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.