موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ملكة بريطانيا تتنازل عن العرش لـ نجلها

منذ 12 شهر
November 29, 2019, 7:08 am
بلغ

فجرت صحيفة "ذي صان"البريطانية مفاجئة من العيار الثقيل بتنازل الملكة إليزابيث الثانية عن عرش بريطانيا لصالح نجلها الأمير تشارلز، بعد أن امضت فى عرش بريطانيا 67 عام حتى اليوم ، وذلك خلال الأشهر الـ18 المق.





وقد بدأت الملكة التي ستحتفل بعد عام ونصف العام بعيد ميلادها الـ95 بنقل صلاحياتها إلى الأمير تشارلز بشكل غير رسمي. وعلى سبيل المثال بدأ الأمير تشارلز يحضر افتتاح البرلمان بينما تتناقص حفلات الاستقبال التي تحضرها الملكة ويكثر مكوثها في قصر وندسور.
اقرأ أيضاإيران تتهم 3 دول بـ"هتك حرمة" كربلاء والنجف

وفي عام 2018، حضرت الملكة إليزابيث الثانية 282 فعالية بعد أن حضرت 322 فعالية في عام 2016. وحضر الأمير تشارلز 507 فعاليات. ويقوم الأمير تشارلز في الوقت نفسه بزيارات خارجية. وفي الحقيقة يملك الأمير تشارلز صلاحيات ولي العهد.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play