موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عكس التوقعات | تعرف على خطة الاهلى فى التشكيلة أمام النجم الساحلي

منذ 1 سنه
November 29, 2019, 7:59 am
بلغ

موضوع



يجهز الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الأهلي مفاجأة في التشكيلة الأساسية أمام النجم الساحلي في اللقاء المرتقب يوم غد الجمعة في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


واستقر فايلر المدير الفني للأهلي على الدفع بالمهاجم النيجيري جونيور أجايي في مركز المهاجم الصريح أمام النجم الساحلي بعدما شارك في المواجهة السابقة أمام الجونة بالدوري في مركز الجناح.







وكان فايلر قد اعتمد على مروان محسن مهاجم الأهلي في مركز المهاجم الصريح أمام الجونة إلا أن عاد للتفكير الجاد في عودة أجايي لهذا المركز أمام النجم الساحلي.


وجاء تفكير فايلر في منح أجايي فرصة العودة لمركز المهاجم الصريح بعدما ظهر بشكل جيد في المباريات التي شارك بها في نفس المركز منذ بداية الموسم.


وتقام مباراة الأهلى ضد النجم الساحلى، غدًا الجمعة، على استاد رادس، فى الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية فى دورى أبطال إفريقيا.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play