الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أثار العديد من الأزمات مع أنديته في مصر والسعودية وسويسرا فهل ينجح الاهلي فى ترويض كهربا ؟

منذ 2 شهر
November 29, 2019, 8:41 am بلغ
أثار العديد من الأزمات مع أنديته في مصر والسعودية وسويسرا فهل ينجح الاهلي فى ترويض كهربا ؟



تمكن النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا لمدة 4 مواسم ونصف، بعد الجدل المثار حول اللاعب خلال الفترة الماضية، حول إمكانية انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز أو أحد أندية الخليج. 
وبعد انتقال كهربا للنادي الأهلي، أصبح التساؤل الأهم الذي يُطرح بين الجماهير، هل سينجح المارد الأحمر في ترويض اللاعب، وسط الكثير من المشاكل التي تصدر منه في معظم الأندية التي لعب فيها.
ومن المعروف عن القلعة الحمراء أنه منظومة تسير وفق أسس وقواعد لا يستطيع أن يخرج عنها أي شخص، فمن النادر أن يتصدر للإعلام حدوث أي مشكلة أو إضراب لاعب عن المشاركة مع الفريق، وهو ام يمثل اختبارا جديدا لإدارة الأحمر بانضمام كهربا إلى الفريق. 
ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز أزمات ومشاكل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع الأندية التي شارك فيها:
1- أزمة كهربا مع رئيس الزمالك 
وتعتبر أزمة كهربا مع رئيس الزمالك واحدة من أكثر الأزمات التي شهدت حالة من الجدل في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي كان بسببها خرج اللاعب للاحتراف في نادي أفيس البرتغالي، وانتقل من خلاله إلى صفوف النادي الأهلي. 
christian-dogma.com
وحدث الكثير من الأزمات بين اللاعب ورئيس النادي، وهو ما جعل الأخير يخرج في وسائل الإعلام متهجما على اللاعب، مؤكدا أنه مفتعل مشاكل وأزمات بين اللاعبين، ويثير الشغب داخل الفريق. 
2- أزمة كهربا مع جماهير الزمالك 2019 
وهُوجم كهربا بشكل كبير من قبل جماهير الزمالك، بعدما التقطت أحد كاميرات المباراة صورته وهو يبصق على أحد الجماهير التي هاجمته بسبب ادائه السيء، وإهداره العديد من الفرص السهلة أمام نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 
christian-dogma.com
وكانت تلك اللقطة هي شرارة خروج اللاعب من نادي الزمالك، حيث هاجمت جماهير النادي اللاعب كثيرا على هذا الفعل، وهو ما جعله يفكر بالخروج من النادي خاصة بعد مسلسل من الأزمات مع رئيس الأبيض. 
2- أزمة كهربا مع الزمالك 2016 
ولم تكن أزمته مع جماهير الفريق وإدارة الأبيض مؤخرا هي الأزمة الأولى للاعب، حيث افتعل أزمة عام 2016 مع المدير الفني محمد حلمي، وهو ما أدى إلى خروج اللاعب من النادي. 
christian-dogma.com
واعترض "كهربا" حينها على استبداله في أحد المباريات التي خاضها الفريق، وهو ما جعل محمد حلمي يعلن أنه لا يحتاجه في الفريق، وهو ما أجبر إدارة الأبيض على خروجه للإعارة إلى نادي اتحاد جدة السعودي. 
3- أزمات ومشاكل كهربا في اتحاد جدة 
ولم يكف كهربا عن افتعال الأزمات والمشاكل داخل اتحاد جدة، حيث قام اللاعب بافتعال أكثر من أزمة ومشكلة مع لاعبي وجماهير نادي اتحاد جدة، وهو ما عجل بعودته مرة أخرى للزمالك رغم تألقه مع الفريق. 
- كهربا يركل أحد مشجعي نادي النصر 
ومن الأزمات الشهيرة للاعب عندما كان يصوره أحد جماهير نادي النصر عقب أحد مباريات فريق اتحاد جدة امام النصر في دوري جميل للمحترفين، وقام اللاعب بركله بقدمه، وهو الفيديو الذي انتشر بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط هجوم شديد على كهربا. 
- اشتباك كهربا مع الجهاز الفني لنادي الاتفاق 
أيضا من الأزمات التي افتعلها كهربا في اتحاد جدة عندما اشتبك عدة لاعبين من نادي الاتفاق في أحد المباريات التي جمعت الفريقين.
ولم يكتف اللاعب بالاشتباك مع اللاعبين خلال المباراة، بل  توجه إلى هذلول البريك، إدارى نادى الاتفاق السعودى في ذلك الوقت، ليدفعه وسط تواجد الأمن الذي حاول إبعاد اللاعب، وفض الأزمة. 
3- أزمة كهربا في سويسرا 
ويبدو أن اللاعب صاحب الـ25 عاما، "غاوي مشاكل" منذ صغره، حيث قام بأزمة أيضا في بداياته الاحترافية في نادي جراهسبورز السويسري عندما احترف فيه منتقلا من نادي إنبي. 
christian-dogma.com
وافتعل اللاعب مشكلة مع إدارة النادي والمدير الفني بسبب العديد من الأسباب وهو ما جعل النادي يرفض في تجديد إعارته، ليعود مرة أخرى إلى صفوف نادي إنبي 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.