موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة .. كهربا يوقع للأهلي 4 مواسم ونصف .. تعرف على المبلغ نظير هذا الامر

منذ 12 شهر
November 29, 2019, 1:03 pm
بلغ

مفاجأة "كهربا" يوقع للأهلي 4 مواسم ونصف تعرف على المبلغ نظير هذا الامر





أنهت إدارة الكرة بالنادي الأهلي كافة الأمور الخاصة بتوقيع محمود عبد المنعم كهربا للانضمام لصفوف الفريق لمدة 4 مواسم ونصف مقبلة.
وعلم "الوطن سبورت" كافة التفاصيل الخاصة بضم اللاعب والذي أنهى توقيعه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية لمدة 4 مواسم ونصف.
وتبلغ قيمة تعاقد اللاعب 15 مليون جنيه سنويا مع الفريق، جزء منها قيمة عقده، والآخرى نسبة إعلانات، حيث يتقاضى 12 مليون جنيه سنويا من خزينة النادي، بالإضافة إلى 3 ملايين جنيه إعلانات ولا يتضمن العقد نسبة مشاركة مع الفريق.
وأتم مسؤولو الأهلي التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، ويتوقف الإعلان الرسمي على عودة المدير الفني السويسري رينيه فايلر من تونس عقب الانتهاء من مباراة النجم الساحلي
ويحسم فايلر موعد إعلان التوقيع مع اللاعب وموعد انتظامه في التدريبات والذي لا يزال محل دراسة السويسري، نظرا لأن اللاعب سيظل طوال شهر ديسمبر بالكامل دون فريق أو تدريبات إذا لم يسمح له السويسري بالتدريب مع الفريق إلى أن يتم قيده.
هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play