موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

علي طريقته الخاصه محمد صلاح يستعد لمواجهة برايتون

منذ 1 سنه
November 29, 2019, 6:27 pm
بلغ

يستعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، للمواجهة القوية أمام برايتون غدا السبت في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي على طريقته الخاصة.
ونشر الفرعون المصري، على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور له خلال مران الريدز اليوم الجمعة، وهو يمارس كرة السلة، وذلك قبل المواجهة القوية.





وكان الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، تحدث اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي عن إمكانية استدعاء النجم المصري محمد صلاح، للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الاولمبية "طوكيو 2020".
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: لست جاهزًا للإجابة على ذلك السؤال، يجب أن أتحدث إلى محمد صلاح أيضًا، وأول شيء سأفعله بعد هذا المؤتمر الصحفي هو الذهاب إليه وسؤاله.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، متفوقًا بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play