موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هجوم حاد من وائل جمعة على حكم لقاء الأهلي والنجم الساحلي

منذ 1 سنه
November 30, 2019, 12:09 am
بلغ

هجوم حاد من وائل جمعة على حكم لقاء الأهلي والنجم الساحلي

شن الكابتن وائل جمعة، هجومًا عنيفًا على حكم لقاء الأهلي والنجم الساحلي، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه أفسد المباراة وأضاع الفوز على الأهلي.






وأضاف خلال حديثه بقناة "بي إن سبورت"، أن الحكم دفع لاعبي الأهلي للخروج عن تركيزهم؛ بسبب الظلم الذي وقع عليهم طوال دقائق المباراة، لافتًا إلى أن الأهلي قبل الطرد كان يمتلك السيطرة الكاملة على الملعب ومجريات المباراة.

وتابع:"الأهلي برغم لعب معظم المباراة بـ10 لاعبين إلا أنه سيطر على الملعب، وكان الأفضل رغم النقص العددي، ورأينا لاعبي النجم الساحلي يضيعون الوقت".
 وانتهت مباراة بين الأهلي والنجم الساحلي بفوز النجم بهدف دون رد على ملعب رادس في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play