موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقوبات قاسية على أيمن أشرف ​ بعد طرده أمام النجم الساحلي

منذ 1 سنه
November 30, 2019, 6:23 am
بلغ

موضوع



قرر مسؤولو النادي الأهلي، فرض عقوبة قاسية علي أيمن أشرف مدافع الفريق، بعد طرده في الدقيقة 13 من عمر المباراة أمام النجم الساحلي التونسي في دوري ابطال افريقيا.


وجاء طرد أيمن أشرف بعد عرقلته لمهاجم النجم الساحلي، ليحتسب الحكم ركلة حرة من خارج منطقة جزاء الأهلي.





ومن المقرر أن يتم خصم الغرامة من اللاعبين خلال صرف الدفعة المقبلة من مستحقاتهم المالية، وأشار المصدر إلى أن النادي يرفض توقيع أي عقوبة إضافية على اللاعبين.

ودخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي وأحمد فتحي وايمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحسين الشحات ووليد سليمان ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

تشكيل النجم الساحلي:

شرف كرير وجدى كشريدة – مرتضى بن ونّاس – عمار الجمل – عمر كوناتى – زياد بوغطاس ومالك بعيو – محمد المثنانى – ماهر الحنّاشى، وياسين الشيخاوى وأنيس سالتو.
هذا الخبر منقول من : مبتدأ
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play