موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق من جاريدو عقب فوز النجم على الأهلي بدوري الأبطال

منذ 1 سنه
November 30, 2019, 6:25 am
بلغ

اول تعليق من جاريدو عقب فوز النجم على الأهلي بدوري الأبطال
موضوع
قال المدير الفني للنجم الساحلي، خوان كارلوس جاريدو: إنه سعيد بفوز فريقه المهم على النادي الأهلي في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى أن اللقاء كان صعبًا للغاية وتطلب الأمر اللعب بطريقة شاملة لتحقيق الفوز.





وتابع خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "بي إن سبورت": لعبنا كرة قدم شاملة، وكنا نعرف أن الخصم ليس بالسهل، كنت مدربا لهم في السابق وكنت سعيدا بفترتي معهم، ولكنني الآن مدرب للنجم الساحلي، وسأسعى للفوز بكل المباريات"، مضيفًا: "عملنا بالكد والجهد من أجل الفوز على الأهلي، وفي عالم كرة القدم الأهم هو الفوز وتحقيق نقاط المباراة".

وأشار إلى أنه يدرب فريق يتحلى بروح التنافسية، وفوزه على الأهلي سوف يجلب الثبات في تحقيق النتائج الإيجابية.


وانتهت مباراة بين الأهلي والنجم الساحلي بفوز النجم بهدف دون رد على ملعب رادس في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play