موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مين احلي ؟ رانيا يوسف وأنغام بنفس الفستان .. صور

منذ 1 سنه
November 30, 2019, 7:27 am
بلغ

خطفت النجمة رانيا يوسف الانظار خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي ليلة امس، وأصبحت رانيا يوسف حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من بدء الحفل. 

فستان رانيا يوسف في حفل الختام كان غير متوقعا حيث اختارت رانيا فستان انيق محتشم يجمع بين الشيفون واللامع، ولم يكن جمهورها يتوقع اختيارها لفستان محتشم طويل ذو أكمام بهذا الشكل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى. 

لكن الحقيقة أن رانيا يوسف ليست النجمة الأولى التي ارتدت هذا الفستان، فقد تألقت به قبلها نجمة الغناء أنغام خلال حفلها الغنائي في الكويت . 





وخلال الفترة الأخيرة قدمت النجمة انغام العديد من الحفلات في مصر والكويت والسعودية، وتألقت بعدة فساتين مميزة وأنيقة كان من بينها الفستان الذي ارتدته رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام صور النجمتان رانيا يوسف وأنغام وهما يرتديان نفس الفستان الأنيق، لتصبح رانيا يوسف تريند السوشيال ميديا بفستانها المحتشم غير المتوقع. 

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play