الحق والضلال الحق والضلال
البحث

القصة الكاملة لـ مقاول حاول الهرب من الطابق الرابع فسقط جثة هامدة بالخصوص

منذ 1 شهر
November 30, 2019, 7:37 am بلغ
القصة الكاملة لـ مقاول حاول الهرب من الطابق الرابع فسقط جثة هامدة بالخصوص

صورة أرشيفية

أمر عماد مهنى رئيس النيابة الكلية بشمال بنها بالتصريح بدفن جثة مقاول أفريقي الجنسية ألقى بنفسه من الطابق الرابع بعد احتجازه على أيدي آخرين بالخصوص عقب مناظرة الطب الشرعي لها وبيان سبب الوفاة، كما أمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات الأمنية حول الواقعة وملابساتها.

وتلقى المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص بلاغا بالعثور على جثة شخص ألقى نفسه من أحد العقارات فانتقل العميد حازم عزت، رئيس مباحث القليوبية وتبين وجود جثة شخص مجهول سقط من شرفة شقة مستأجرة بعقار ملك للمقاول.


وتوصلت التحريات إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية وكذا التوصل إلى وجود خلافات مالية بينه وشخص آخر يحمل جنسية إحدى الدول العربية يعمل بمجال المقاولات ببلاده والذي سبق له التعرف على المجني عليه منذ حوالي عام لسابقة تحصل المجني عليه منه على مبالغ مالية بلغت حوالي مليون و200 ألف جنيه بزعم تحويلها إلى الدولار الأمريكي إلا أنه لم يف بذلك ولم يقم برد تلك المبالغ.

بحث المتهم عن المجني عليه واستعان بمقاول مالك العقار محل الواقعة المرتبطين بعلاقة عمل في مجال المقاولات خارج البلاد وتمكن من العثور على المجني عليه واستدراجه إلى العقار محل الواقعة بمدينة الخصوص بزعم إعطائه مبالغ مالية أُخرى، وبعد وصوله احتجزاه في إحدى الشقق بالعقار وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة وتمكن المجني عليه من مغافلتهما والقفز من شرفة الشقة محاولا الهرب وسقط ارضا وتوفي في الحال متأثرا بإصابته.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهما جواز السفر الخاص بالمجني عليه و20 إيصال أمانة تحمل بصمة وتوقيع المجنى عليه وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.