موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة بالصور ما فعلتة نقابة الموسيقيين باسيوط فى حفلة حمو بيكا هناك

منذ 1 سنه
November 30, 2019, 8:38 am
بلغ

مفاجاة بالصور ما فعلتة نقابة الموسيقيين باسيوط فى حفلة حمو بيكا هناك

نقابة الموسيقيين بأسيوط تلغى حفل حمو بيكا
 
تقدمت نقابة المهن الموسيقية بأسيوط برئاسة الفنان ماهر العراقي ببلاغ لمديرية أمن أسيوط ضد حمو بيكا والصادر ضده قرار من نقابة الموسيقيين بمنعه من الغناء لعدم وجود ترخيص النقابة.

كانت نقابة المهن الموسيقية بأسيوط قد تقدم ببلاغ لشرطة النجدة يفيد قيام أحد قاعات الأفراح الخاصة بمنطقة شارع الأزهر على الترعة الإبراهيمية والمطرب حمو بيكا لتنظيمهم حفل غنائي بالقاعة والمطرب ممنوع من الغناء بقرار الفنان هاني شاكر نقيب الممثلين؛ لعدم صدور ترخيص له من النقابة.






وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط والعميد محمد البحراوي رئيس قسم المصنفات لمنع المطرب من الغناء وتنفيذ قرار النقابة.

وقال الفنان ماهر العراقي، إنه عقب معرفته بالحفل الغنائي تم تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ شرطة المصنفات بصدور قرار من النقابة بمنع حمو بيكا من الغناء.

وأضاف "العراقي"، في تصريحات له، أن قاعة الأفراح قامت بتنظيم حفل غنائي كبير لحمو بيكا وتم طباعة تذاكر للحفل وبيعها في الأسواق دون الحصول على أي تصاريح للحفل أو الموافقات الأمنية اللازمة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play