الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نكشف عن التفاصيل الكاملة للواقعه المؤسفة جدا لذبح سيدة على يد صديقتها فى المقطم

منذ 1 شهر
November 30, 2019, 8:49 am بلغ
نكشف عن التفاصيل الكاملة للواقعه المؤسفة جدا لذبح سيدة على يد صديقتها فى المقطم

صورة أرشيفية

نكشف عن التفاصيل الكاملة للواقعه المؤسفة جدا لذبح سيدة على يد صديقتها فى المقطم
 
كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة تفاصيل مقتل سيدة علي يد صديقتها بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة الأسمرات بالقاهرة.

وأوضح المصدر أن، المتهمة اعترفت أثناء التحقيقات بذبح صديقتها عقب مشاجرة نشبت بينهما بسبب مطالبتها لها بمبلغ مالي اقترضته منها لمرورها بأزمة مادية وعندما ذهبت لمطالبتها بالمبلغ رفضت رد المبلغ قائلة "مالكيش عندي حاجة" ونشبت بينهما مشاجرة انتهت بطعن المجني عليها ولقت مصرعها في الحال.

كانت البداية عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة اخطارًا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث قسم شرطة المقطم بتلقيه إخطارًا بالعثور على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد محمد فتحي معاون أول مباحث القسم لمكان البلاغ.

وتبين أن، المجني عليها مسجاة على ظهرها داخل الشقة وبها طعنة في الرقبة، وبعمل التحريات، دلت أن وراء ارتكاب الواقعة صديقة المجني عليها، ربة منزل، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليها، ومواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات على مبالغ مالية، كانت المتهمة أقرضتها للمجني عليها.

هذا الخبر منقول من : الدستور









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.