الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اخرسي يا شيرين يشعل تويترفى هذه الدولة العربية عقب وصف النساء بـ العوانس

منذ 5 يوم
November 30, 2019, 9:04 am بلغ
اخرسي يا شيرين يشعل تويترفى هذه الدولة العربية عقب وصف النساء بـ العوانس

اخرسي يا شيرين يشعل تويترفى هذه الدولة العربية عقب وصف النساء بـ العوانس 
 
أشعل هاشتاج #اخرسي_ياشيرين، موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بالمملكة العربية السعودية، بعد لحظات من تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي استفزت به السيدات من جديد، على هامش حفلتها في موسم الرياض، التي أقيمت أمس، الجمعة 29 نوفمبر.

ودشن نشطاء "تويتر" بالسعودية، هاشتاج آخر مناهضا للهاشتاج السابق تحت عنوان #تكلمي_ياشيرين، وذلك للدفاع عن تصريحات المطربة المصرية، والحد من الهجوم عليها، لكن الهاشتاج الأول اكتسح الثاني، وحصد تغريدات أكثر.

جاء ذلك بعدما علقت شيرين عبد الوهاب على الهاشتاج المهاجم لها (#اخرسي_ياشيرين) الذي تم تداوله بشكل مكثف للمرة الأولى قبل أيام، عقب مطالبتها للسيدات بسماع كلام الرجال.

وقالت شيرين، لجمهور حفلها الذي أقيم مساء أمس، الجمعة 29 نوفمبر، بالعاصمة السعودية الرياض: «المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قولت الستات تسمع كلام الرجالة طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفة إيه اللي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس».

وتعالت صيحات جمهور الحفل على تعليق شيرين عبد الوهاب الجديد، الذي استفزت به السيدات مرة أخرى، وبدأ يأخذ صدى مضادا لـ شيرين عبر السوشيال ميديا.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، دشنوا هاشتاج #اخرسي_ياشيرين بالسعودية للمرة الأولى قبل أيام، وذلك بعد تصريحاتها فى حفل لها بالرياض قائلة: «طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن».

وجاءت التغريدات كالتالى: «مهما بلغ حب شيرين بقلبي ما تصل أن نأخذ كلامها وعلى فكرة نستغني عن الرجل مثل أي شيء عادي»، وتابع آخر: «والله حياتي ما توقف علشان رجل»، وأضاف آخر: «وليه ما سمعتي كلام اللي اتجوزتهم وما استغنيتي عنهم ؟ #اخرسي_ياشيرين».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.