الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مطربة قناة طيور الجنة تفعل هذا الامر وتفاجئ جميع متابعيها عقب خلعها للحجاب

منذ 5 يوم
November 30, 2019, 9:46 am بلغ
مطربة قناة طيور الجنة تفعل هذا الامر وتفاجئ جميع متابعيها عقب خلعها للحجاب

مطربة قناة طيور الجنة تفعل هذا الامر وتفاجئ جميع متابعيها عقب خلعها للحجاب

بعد خلع الحجاب | قرار آخر مفاجئ من أمينة كرم مطربة طيور الجنة
 
قامت المطربة والمنشدة المغربية أمينة كرم، نجمة قناة طيور الجنة، بفتح التعليقات للمتابعين لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام، وذلك بعد أن كانت تغلق هذه الخاصية أمام متابعيها لتفرض الخصوصية، حتى في الوقت الذي كانت ترتدي فيه الحجاب وتنشر صورها به. 

"أمينة كرم"، نجمة قناة طيور الجنة، اتخذت قرارًا بفتح التعليقات لمتابعيها عبر انستجرام، بعد أيام من قيامها بخلع الحجاب، ما جعل المتابعين يحدثون جدلًا على صورها في تعليقاتهم على الصور الأخير لـ أمينة. 

وكانت حالة كبيرة من الجدل، قد اجتاحت السوشيال ميديا، بعد انتشار عدة صور لـ أمينة كرم (نجمة قناة طيور الجنة)، والتي ظهرت فيها بدون حجاب.

وتساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ظهور أمينة كرم بدون حجاب في الصور المتداولة، متسائلين أيضًا عن قيامها بتقديم أغاني عادية غير التي اعتادت على تقديمها.

وبالوصول إلى الصفحة الرسمية للمغربية أمينة كرم، تبين أنها قامت بخلع الحجاب بشكل تدريجي، حيث كانت تظهر في عدة صور قبل أشهر بجزء من شعرها، والجزء الآخر مغطى بالحجاب.

وقامت أمينة كرم بخلع الحجاب بشكل نهائي قبل شهر، وبالتحديد في أول أكتوبر الماضي، لكن لم يلتفت إليها كثيرون، إلا مع تداول صورها بكثافة في الفترة الماضية.

يذكر أن أمينة كرم منشدة ومطربة مغربية، حائزة على أجمل صوت طفولي في العالم العربي سنة 2013، ببرنامج المواهب «صوتك كنز» على قناة «طيور الجنة» الفضائية، المتخصصة للأطفال

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.