موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث مروع .. للسباق على تحميل الركاب في المنوفية .. أتوبيسان يدهسان رأس طفل

منذ 9 شهر
November 30, 2019, 12:53 pm
بلغ

حادث مروع للسباق على تحميل الركاب في المنوفية أتوبيسان يدهسان رأس طفل 
 
شهدت قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، حادثًا مروعًا حيث لقى طفل مصرعه بعد أن دهس أتوبيسان رأسه، بسبب السرعة الجنونية وسباقهما للحاق بإقلال الركاب من موقف القرية المتجه إلى مدينة شبين الكوم.

تلقى اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد أحمد شمس، رئيس مباحث مركز شبين الكوم، يفيد بمصرع طفل يدعى "كريم حسن" 10 سنوات، نتيجة دهس أتوبيسين له بقرية البتانون التابعة لدائرة المركز، وسلم السائقان نفسهما بعد الواقعة.

من جانبه، أشار محمد زيدان أحد أهالي القرية، إلى أن الأهالي ناشدوا مرارًا وتكرارًا هيئة الطرق بإنشاء مطبات صناعية بالقرية دون استجابة منهم، موضحًا أن القرية تحتوي على مجموعة من المصانع وتحتاج إلى مجموعة من المطبات لتفادي الحوادث.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play