موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احترس .. 5 رسائل من البابا للأقباط فى صوم الميلاد

منذ 8 شهر
November 30, 2019, 3:58 pm
بلغ

أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة القس بولس حليم، المتحدث الرسمي للكنيسة، الحلقة الأحدث من الحملة الجديدة "رسالة من البابا" للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية عبر تطبيق "واتس آب".

وبدأ البابا الحلقة الأحدث بـ5 جمل ألقى فيها نصائحه للأقباط تحت عنوان "احترس" وجاءت كالآتي:

املأ قلبك بالحب الإلهي الذي تقدمه للآخرين.

احترس لئلا يكون قلبك بلا حب أو حب ضئيل.

فترة الصوم معمولة علشان ترجع الإحساس والمشاعر.

احترس لئلا يكون جسدك بلا تعب روحاني كالصلاة والصوم.

احترس لئلا يكون عقلك بلا تركيز.

وعلى صعيد آخر، بدأت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، آخر أصوامها لعام 2019، والذي ينتهي بعيد الميلاد المجيد في مطلع يناير 2020، مستغرقًا بذلك 42 يومًا مُتصلة، يسهر خلالها الأقباط بشكل شبه يومي بالكنائس، فيما يُسمى سهرات كيهك أو سهرات 7 و4، في حالة انقطاع تام عن المأكولات الحيوانية واللحوم، مع السماح بتناول المأكولات البحرية والأسماك، فيما عدا يومي الأربعاء والجمعة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play