موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بريطانيا تصدر بيان عاجل لها منذ قليل عن هوية منفذ هجوم الطعن

منذ 10 شهر
November 30, 2019, 4:05 pm
بلغ


بريطانيا تصدر بيان عاجل لها منذ قليل عن هوية منفذ هجوم الطعن
موضوع
أعلنت الشرطة البريطانية في بيان عاجل لها منذ قليل أن منفذ هجوم الطعن بمنطقة جسر لندن يدعى عثمان خان ويبلغ من العمر 28 عاما، سبق إدانته بارتكاب جرائم إرهابية وأفرج عنه العام الماضي بشكل مشروط.

صرح وزير الدولة البريطاني للشؤون الداخلية بأن بريطانيا سنراجع الشروط الجاري تطبيقها على مدانين سابقين تم الإفراج عنهم من منفذ هجوم لندن.






وأكدت الشرطة البريطانية في بيانها: "لا نبحث في الوقت الحالي عن أي شخص آخر على صلة بالهجوم، وقتل شخصان في عملية الطعن بالقرب من جسر لندن ولا يزال 3 أشخاص آخرين في المستشفى".

وكانت صحيفة "تايمز" البريطانية قد نقلت عن مصادر رسمية قولها إن منفذ الهجوم الذي قتل شخصين وأصاب ثلاثة آخرين، كان قد أدين في "جريمة لها صلة بالإرهاب".

وأضافت الصحيفة أن السلطات أفرجت عن هذا الرجل من السجن قبل عام بعد الاتفاق على ارتداء جهاز إلكتروني لرصد تحركاته.

وأشار البيان إلى أن السلطات البربطانية كانت تراقب منفذ الهجوم بعد إدانته بالإرهاب عام 2012 حتى بعد إطلاق سراحه في ديسمبر 2018.

وكانت الشرطة البريطانية قد أعلنت يوم الجمعة أن رجلا يرتدي حزاما ناسفا زائفا كان قد طعن عددا من الأشخاص بالقرب من جسر لندن قبل أن يطرحه المارة أرضا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play