الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاب يطعن زميله بعد مقابلته بعد وصله سباب وشتائم على فيس بوك

منذ 1 شهر
November 30, 2019, 6:47 pm بلغ
شاب يطعن زميله بعد مقابلته بعد وصله سباب وشتائم على فيس بوك

شرع طالب ثانوي في قتل زميله طالب جامعى في بنها بسبب مشاجرة بينهما بالسب والشتم على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وتطورت المشاجرة إلى أن تقابلا الاثنان وقام الأول بطعن الآخر، وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطرة، وألقى القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز بنها، إشارة من مستشفى بنها الجامعى تفيد بوصول «أحمد م ا» 18 سنه طالب بالفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة بنها مصاب بجرح نافذ بالجهة اليسرى وتم حجزه لتلقى العلاج اللازم.
تم إخطار اللواء هشام سليم، مدير المباحث، فانتقل العميدان حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وخالد المحمدى مفتش المباحث، وبسؤال المصاب اتهم «ح ي ا» 18 سنه بالصف الثالث الثانوي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما لوجود خلافات سابقة لتعدي كل منهما على الآخر بالسب والشتم على مواقع التواصل الاجتماعي تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليه بسلاح أبيض مطواه محدثاً إصابته وفر هارباً.
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.