موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد مباراة اليوم مدرب جديد على أعتاب الزمالك

منذ 1 سنه
November 30, 2019, 7:13 pm
بلغ

موضوع
بعد مباراة اليوم مدرب جديد على أعتاب الزمالك
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن دخول أسامة نبيه المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطنى ونجم الزمالك الأسبق ضمن حسابات مسؤولي النادي خلال المرحلة المقبلة.

ياتي هذا بعد استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك علي الإطاحة بالصربى ميتشو المدير الفني للفريق في ظل تراجع النتائج والهزيمه أمام مازيمبي اليوم بثلاثية دون رد في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات في اللقاء الذي أقيم على ملعب بطل الكونغو، لتكون الهزيمة الثانية على التوالى للفريق بعد الخسارة من إنبى فى الدورى الممتاز.






وأكد المصدر أن المجلس يدرس تشكيل جهاز فني مصري لانقاذ الفريق من الوضع الحالي في ظل وجود عدد من نجوم الفريق قادرين على إنقاذ المرحلة المقبلة.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك حسم مصير ميتشو قبل اجتماع مجلس الإدارة المقرر له غدا الأحد.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play