موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ليفربول فى ورطة.. أليسون يغيب عن الفريق 3 مباريات

منذ 1 سنه
November 30, 2019, 8:17 pm
بلغ

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على ضيفه نادي برايتون أند هاف ألبيون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول مباشرة، بعد لمسه للكرة بيده خارج منطقة الجزاء، ليتم طرده في الدقيقة 76، ويكمل الفريق المباراة منقوصًا.






وبعد ذلك الطرد، تأكد غياب الحارس البرازيلي عن فريقه في الـ 3 مباريات القادمة في الدوري الإنجليزي، وسيغيب عن مباراة إيفرتون في مباراة ديربي الميرسيسايد يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة، ومباراة بورنموث يوم السبت المقبل في الجولة السادسة عشرة، ومباراة واتفورد يوم السبت الموافق 14 -12 في الجولة السابعة عشرة.

وتعد حالة الطرد تلك، هي الأولى في مسيرته، كما أنها الأولى في الدوري الإنجليزي على حارس مرمى بسبب لمسة للكرة خارج منطقة الجزاء، منذ عام 2015، حينما طرد الإسباني أدريان حارس مرمى ليفربول الثاني، حينما كان يلعب لصفوف ويست هام يونايتد.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، جمعها من تحقيقه الانتصار في 13 مباراة، والتعادل في مباراة وحيدة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play