موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جماهير الأهلي بعد الخسارة من النجم الساحلي الحكم أدى دوره وتسبب في الهزيمة

منذ 1 سنه
November 30, 2019, 9:12 pm
بلغ

خسر فريق الاهلي من النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب رادس في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، في مبارة شهدت العديد من القرارات الغريبة أبرزها طرد المدافع أيمن أشرف، الذي أتفق كل المحللين أن هذا الطرد غير مستحق، وسادت حالة من الحزن بين جماهير الأهلي بسبب الظلم التحكيمي.

عدسة صدى البلد استطلعت رأي الجماهير حول لقاء أمس وجاءت كالآتي:






قال نور أن الحكم هو سبب الخسارة وأن الأهلي رغم الطرد والظلم التحكيمي سيطر علي اللقاء وكان علي وشك احراز التعادل، وأضاف: "بالطبع تغير وليد سليمان أثر علي الفريق بعد الطرد واللعب بعشرة لاعبين".

بينما سب محمود الحكم وقال إنه "." وتعمد أن يتسبب في خسارة الأهلي وأدى المطلوب منه لكن الأهلي يزداد إصرارا وعزيمة بعد أي انكسار.

وقال توفيق أنه كمشجع اهلاوي كره افريقيا واللعب بها لان التحكيم ليس عادل، وان الفساد في الاتحاد الافريقي علي مرأى ومسمع الجميع ولا أحد يستطلع التصرف وأخذ حق الأهلي.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play