موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد فعل من لاعبي الزمالك بعد أخبار الإطاحة بـ ميتشو من تدريب الفريق

منذ 1 سنه
November 30, 2019, 9:30 pm
بلغ

أعلن لاعبو الزمالك تأييدهم للصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول، بعد الأنباء التي تداولت بقرب الإطاحة به من تدريب الفريق.

وكانت بعض الأخبار قد تداولت بقرب إقالة ميتشو من منصبه ، مع تأكيد خالد الغندور قائد الفريق السابق رحيله عن الفريق الأبيض.

وأظهر لاعبو الزمالك دعمهم لميتشو على حساباتهم الشخصية على إنستجرام، حيث بدأت القصة بنشر التونسي فرجاني ساسي صورة له مع ميتشو معلقًا عليها :"كل اللاعبين يدعموا المدرب ميتشو ويقفون وراءه ."، وهي الرسالة التي نشرهها كل من ، مصطفى محمد ويوسف أوباما وطارق حامد ، وبن شرقي ومحمد حسن وعبد الله جمعة لاعبو الفريق الأول.





وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة مذلة أمام مضيفه نادي مازيمبي بثلاثية نظيفة، في افتتاحية مشوار نادي القلعة البيضاء في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، وذلك بعد أقل من أسبوع من خسارته أمام نادي إنبي في الدوري المصري.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com



 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play