موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​التفاصيل الكاملة لأزمة حمو بيكا في أسيوط وحقيقة القبض عليه

منذ 1 سنه
December 1, 2019, 2:51 pm
بلغ


انتشرت مؤخرا بعض الأقاويل التي تفيد، بإلقاء القبض على مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا في أسيوط، بعد إحيائه إحدى حفلات الزفاف في إحدى القاعات بالمحافظة، بسبب عدم حصوله على ترخيص من النقابة بالغناء.


christian-dogma.com


حقيقة القبض على حمو بيكا
البداية جاءت بتلقي مديرية الأمن، بلاغا من نقابة الموسيقيين، يفيد بقيام حمو بيكا بإحياء إحدى حفلات الزواج بمحافظة أسيوط، وانتقلت مديرية الأمن إلى مكان الحفل، وانتشر تمركز أمنى قبل القاعة لانتظار سيارة حمو بيكا، وقبل وصوله للتمركز الأمني تم إبلاغ حمو بيكا بالموضوع من خلال أصحاب الحفل.






وبعد معرفته بالأمر غير حمو بيكا مسار سيارته قبل وصوله لقاعة الزفاف، وترتب على هذا الأمر إلغاء الحفل الذى كان من المقرر أن يحييه بيكا.


christian-dogma.com


حمو بيكا
وكانت نقابة المهن الموسيقية بأسيوط برئاسة الفنان ماهر العراقى، تقدمت ببلاغ لمديرية أمن أسيوط ضد حمو بيكا، يفيد بإحياء حفل غنائى بإحدى القاعات الخاصة بمحافظة أسيوط، وتوقف الحفل بعد إجراء محضر ضده لعدم حصوله على ترخيص من النقابة بالغناء.


وأثار حمو بيكا منذ أسابيع، الكثير من الجدل، بعد خروجه في مقطع فيديو غاضبا وملوحا بالعديد من التهديدات تجاه نقابة المهن الموسيقية وأشار إلى تكسير النقابة، بعد رفضه ورسوبه في امتحان القيد بالنقابة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play