موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خلاف حاد داخل مجلس الزمالك

منذ 1 سنه
December 1, 2019, 3:54 pm
بلغ
صورة أرشيفية

يشهد الاجتماع الجاري حاليا من قبل مجلس إدارة الزمالك لبحث مصير الصربي ميتشو من تدريب الفريق.صداما بين رغبة مرتضى منصور في رحيل الصربي فيما يجد رفضًا من نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، والذي يقف داعمًا للإبقاء على ميتشو في منصبه، خاصة وأنه صاحب فكرة التعاقد معه ويبحث مسؤولو الزمالك في الاجتماع الطارئ، البدائل المطروحة في حال رحيل ميتشو عن تدريب الفريق، حيث يعد أسامة نبيه هو الأقرب لخلافة المدرب الصربي. ،يذكر إن أميرا - حسب مصادر داخل النادي - جعل لاعبي الزمالك يوجهون رسائل الدعم والمساندة التي أطلقوها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف المصدر:“ما يؤكد ذلك أن رسائل الدعم كانت معدة من قبل، ويظهر هذا في استخدام لاعبي الزمالك نفس نص الرسالة: “كل اللاعبين تدعمك يا ميتشو ودائمًا سنبقى في ظهرك”. ميتشو، بعد أن ظهر بشكل جيد منذ توليه مسؤولية تدريب الزمالك، تبدل حال الفريق معه منذ خسارة السوبر المصري أمام الأهلي 3/2، وأصبح الفريق مهلهلاً، ويفوز بصعوبة وهو ماجعله في مرمى الانتقادات من جانب الجماهير التي تطالب برحيله. وينص عقد الصربي على ضرورة دفع شهرين كشرط جزائي مع القلعة البيضاء بما يعادل 200 ألف دولار، خاصة وأنه يتحصل على 100 ألف دولار شهريًا وهو مايمثل عائقًا لمسؤولي الزمالك من قرار رحيله. ويتذيل الزمالك مجموعته التي تضم بجانب مازيمبي الكونغولي، كلاً من زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي بلارصيد من النقاط.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play