موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

منذ قليل قرار ضد من قتل زوجته حرقا ونزل عند والدته ليشاهد التلفزيون وهى مشتعله

منذ 12 شهر
December 1, 2019, 7:17 pm
بلغ

موضوع
منذ قليل قرار ضد من قتل زوجته حرقا ونزل عند والدته ليشاهد التلفزيون وهى مشتعله
جدد قاضي المعارضات في شمال القاهرة بالعباسية حبس عامل لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجته حرقا داخل منزل الزوجية في روض الفرج انتقاما منها لعد الإنجاب.
وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أن مشاجرة نشبت بين الزوج وزوجته القتيلة بسبب خلافات عائلية، وأشعل المتهم النيران  في زوجته، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 





واتهم عمرو محمد عبد التواب شقيق الضحية زوجها بقتلها عمدا لعدم إنجابها وشرح تفاصيل الواقعة في محضر الشرطة بقوله 3 سنوات تزوجت شقيقته من "جمال.ا".
 
وبعد تأخر الحمل، علم "جمال" أن زوجته لا تنجب، فحول حياتها إلى جحيم، وبدأ بمعايرتها هو وأمه، فضلًا عن أن الأمر تجاوز ذلك ووصل لحد الضرب والإهانة المستمرة.
 
وكانت الفتاة قد نقلت إلى المستشفى، إلا أنه لم يتمكن من إنقاذها فتوفيت نتيجة حريق الرئة، والذي وصلت نسبته لـ70%.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play