الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على تفاصيل اجتماع مجلس إدراة الزمالك وأسباب تأجيل حسم مصير ميتشو للغد

منذ 1 اسابيع
December 1, 2019, 7:37 pm بلغ
تعرف على تفاصيل اجتماع مجلس إدراة الزمالك وأسباب تأجيل حسم مصير ميتشو للغد

موضوع
تعرف على تفاصيل اجتماع مجلس إدراة الزمالك وأسباب تأجيل حسم مصير ميتشو للغد
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تأجيل حسم مصير الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، حتى غدا الاثنين، لحين عقد جلسة معه، وذلك عقب اجتماع مجلس الإدارة اليوم الأحد.
انتهى منذ قليل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي جرى عقده اليوم داخل مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، لحسم مصير الصربى ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، في وقت سابق منع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، من الإدلاء بأي تصريحات بسبب هجومه على الإدارة عقب الخسارة أمام مازيمبي، في تصريحات صحفية، أكد خلالها أن هناك وعود لم تنفذ من قبل مجلس الإدارة.
وقال الصربي ميتشو في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": الإدارة تواصلت معي من أجل عدم الحديث لأي صحيفة، ولا أستطيع الحديث في هذا التوقيت نهائيًا بسبب ما حدث أمس.
وقال رئيس الزمالك: هناك أخطاء من الجهاز واللاعبين وفي حساب أكيد وهناك جلسة معه، وهناك أمر يخصه هنستأذن منه الأول من أجل الحديث عنه لأنه أمر يخصه.
وأكد رئيس نادي الزمالك علي أن العديد من لاعبي الفريق ظهروا دون المستوى وقصروا بمعني الكلمة وتابع " بقول للاعببن الزمالك أكبر من أي لاعب ومحدش ليه فلوس عندي.
وكان الزمالك، قد تلقى خسارة أمس، أمام مازيمبي الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث أنها تعد الهزيمة الثانية على التوالي، عقب الخسارة أمام إنبي يوم الاثنين الماضي بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
وشن رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا علي المدير الفنى للفريق، بعد انتهاء مباراة مازيمبي، واتهمه بأنه السبب فيما حدث بعدما فشل في إدارة المباراة.
 

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.