الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تعرف على تفاصيل مقتل شاب في الشيخ زايد قتلوا صديقهم في الحمام

منذ 4 يوم
December 1, 2019, 9:30 pm بلغ
تعرف على تفاصيل مقتل شاب في الشيخ زايد قتلوا صديقهم في الحمام

موضوع
تعرف على تفاصيل مقتل شاب في الشيخ زايد قتلوا صديقهم في الحمام
تمكن ضباط مباحث الجيزة، مساء اليوم الأحد، من القبض على عاطلين قتلوا صديقهم تاجر المخدرات لسرقته في مدينة الشيخ زايد.

تلقي ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره "تاجر مخدرات" وبه آثار تعدي بآلة حادة على رأسه، وطعنه في جسده، وملقي داخل حمام شقته.


وبتفريغ الكاميرات تم تحديد هوية الجناة وتبين أن أحدهما صديق المجني عليه ويعلم بوجود أموال لديه، واستعان بالمتهم الآخر وقام بقتل المجني عليه، وسرقا مبلغ مالي قدره 600 ألف جنيه ولاذا بالفرار، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وترك المسروقات لدي أربعة من أصدقائهما أمكن ضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفى وقت سابق أقدم مسجل خطر، على قتل زميله طعنًا بالسكين بعد سرقته 250 جنيهًا من حصيلة تسوله بالمطرية، وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا مفاده ورود إشارة لقسم شرطة المطرية من مستشفى المطرية التعليمي، تفيد باستقبالها جثة لذكر "مجهول الهوية" وبها إصابات عبارة عن جرح نافذ بالفخذ الأيمن، وبالانتقال والفحص تبين وصول المجنى عليه للمستشفى عقب نقله بمعرفة الأهالى من ميدان المطرية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى هوية المجني عليه، وتبين أنه يدعى "و. ا، 41 سنة (عاطل) والسابق اتهامه فى 4 قضايا، آخرها 7055 لسنة 2017م مصر الجديدة "سرقة متجر".

وبتكثيف التحريات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها م ت، 47 سنة (عاطل) ومسجل خطر مخدرات تحت رقم 13147 فئة " ب" المطرية والسابق اتهامه فى 21 قضية آخرها 21946 لسنة 2016م المطرية "سرقة متجر"، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكنت قوة من وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبحوزته سلاح أبيض "سكين مدممة" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه منذ حوالي أسبوع وحال نومه بحديقة ميدان المطرية ـ دائرة القسم، غافله المجنى عليه واستولى منه على حقيبة بداخلها مبلغ مالى 250 جنيهًا "حصيلة تسوله بالطريق العام"، ولاذ بالفرار، مما أثار حفيظته فعقد العزم على الانتقام منه، وحال علمه بتواجده بالحديقة المشار إليها أعد السلاح الأبيض المضبوط بحوزته وعاجله بطعنه نافذة محدثا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.

وتأيدت الواقعة بشهادة ك ع، 42 سنة، بائع شاى بالميدان، وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.
 
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.