موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزمالك يغرم كل لاعب 300 ألف جنيه بسبب حملة دعم ميتشو

منذ 1 سنه
December 1, 2019, 11:09 pm
بلغ


وقع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، غرامة مالية كبيرة على كل لاعبي الفريق قيمتها 300 ألف جنيه  نتيجة استخدام السوشيال ميديا، مشيرا إلى أن الإدارة ستتخذ إجراءاتها لحساب كل المقصرين خلال الفترة القادمة.





تم توقيع العقوبة بناءًا على اللائحة الجزاءات في حالة استخدام  وسائل التواصل الاجتماعى وهى اللائحة الموقع عليها من جميع اللاعبين بغرامة بسبب الحملة التى قام بها اللاعبون لدعم الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق عقب الخسارة الثقيلة من مازيمبى الكونغولى، بثلاثية نظيفة، فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
ووجه مرتضى منصور فى فيديو بثه موقع الزمالك الرسمى، رسالته لجماهير النادى الأبيض بالاطمئنان على الفريق، وأن الأبيض قادر لعبور دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، مذكرا الجماهير بالخسارة التى تلقاها من جورماهيا الكينى فى دور المجموعات فى النسخة الماضية من الكونفدرالية ثم نجح الأبيض فى النهاية بالتتويج باللقب.
وقال رئيس الزمالك: "من قاموا بتأييد ميتشو على السوشيال ميديا أنا فى صفهم لكن اللائحة تقول إن هناك خصم 300 ألف جنيه لمن يستخدم هذه المواقع، إذا كان اللاعبون يؤيدون ميتشو فليدعموه فى الملعب -خليكم رجالة- ليس أنتم من تحكمون النادي وتطلبون رحيل مدرب أو الإبقاء عليه".
واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "تعاقدنا مع ميتشو بعد تشاور مع 14 ممن يفهمون فى الكرة، الجميع وافق على التعاقد معه باستثناء أمير مرتضى المشرف على الكرة ولدى توقيعات على ذلك، ولكن بعد قرار الأغلبية تعاقدنا معه".
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play