موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار جديد من مرتضى منصور بخصوص ميتشو.. ورئيس الزمالك للاعبين مالكوش فلوس عندي

منذ 12 شهر
December 2, 2019, 12:13 am
بلغ

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أنه سيعقد جلسة غدًا مع الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول ، لتحديد مصيره مع فريق القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره على قناته الرسمية على موقع يوتيوب:"مجلس الإدارة اجتمع واتخذنا قرارات، سنعقد جلسة غدًا مع ميتشو، هناك ظروف نحن في غنى عن التحدث عنها الآن، بدون الرجوع له ، وهو أمر يخصه."






كانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت أن الصربي ميتشو قد أصيب بالمرض الخبيث، وكان ذلك وراء رسائل الدعم من لاعبي الفريق على حساباتهم الشخصية على إنستجرام.

وأضاف مرتضى منصور:" المنظر الذي ظهر به لاعبو الفريق لا يليق بنادي الزمالك، ولهؤلاء اللاعبين أقول لهم : مالكوش فلوس عندي."

يذكر أن نادي الزمالك قد تلقى خسارة مذلة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ، في افتتاحية مشوار النادي الملكي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play