موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة اصابة ميتشو بمرض خطـــــــــــــير

منذ 12 شهر
December 2, 2019, 1:55 am
بلغ

موضوع


ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن إصابة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بمرض "السرطان"، وأنه نقل هذا للاعبين قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي التي أقيمت أمس في الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.





وقال مصدر داخل الجهاز الفني إن المدير الفني لم يبلغ اللاعبين بأي شيء خلال محاضرة الأمس قبل المباراة تخص أنه مريض بالسرطان، ولكنه كان يتحدث عن أوضاع الفريق والحالة السيئة التي يمر بها فقط، وأنه يشعر بالمرض بسبب هذا الوضع.
وأوضح المصدر أن المدير الفني فوجئ بقيام اللاعبين بدعمه بدون أسباب، ولكنه وجه لهم الشكر على مساندته لعدم الرحيل بسبب سوء النتائج وليس لدعمه من أجل التعافي من المرض، وقام بشكرهم جميعا على هذا الموقف.

christian-dogma.com


وأعلن رئيس النادي تأجيل إصدار قرار رحيل المدير الفني حتى غدا الإثنين، من أجل التحدث معه في جلسة الغد حول حقيقة مرضه، ومعرفة مدى صدق اللاعبين، بعد تردد تلك الأنباء حول المرض الخطير الذي يعاني منه المدير الفني.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play