الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل جديدة وتطورات في حادث انتحار شاب بمترو الأنفاق

منذ 4 يوم
December 2, 2019, 2:21 am بلغ
تفاصيل جديدة وتطورات في حادث انتحار شاب بمترو الأنفاق

موضوع


كشف مصدر بمترو الأنفاق تفاصيل جديدة في واقعة انتحار مواطن في محطة أرض المعارض بالخط الثالث «العتبة- عدلي منصور».
وقال المصدر لـ «بوابة أخبار اليوم»، إنه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، فوجىء قائد أحد القطارات بشاب في منطقة النفق بعد تسلله إليها، وتحديدا ما بين محطتي الاستاد وأرض المعارض بأمتار قليلة، حيث دخل الشاب إلى هذه المنطقة وأربك قائد القطار بعد أن ألقى نفسه تحت عجلاته.
وأضاف: قائد القطار شعر بخبطة أثناء مسير القطار، وعندما أبلغ ناظر محطة أرض المعارض، تم استدعاء الخدمات الأمنية، فوجدت جثة على الرصيف، ومن ثم تم نقلها إلى أقرب مستشفى لتحديد هويته وأهليته.
وأشار المصدر إلى أن الضحية شابا لم في العقد الثاني من عمره، ومن المقرر تفريغ كاميرات المراقبة لتحديد تفاصيل الواقعة.
كان اللواء رفعت خضر، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات النقل والمواصلات بالقاهرة، بورود بلاغ من الخدمات الأمنية بمحطة مترو«أرض المعارض»، مفاده انتحار شاب في العقد الثاني من العمر.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.