الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​مفاجأة جديدة يكشف عنها محامى الطفله جنة

منذ 3 يوم
December 2, 2019, 4:55 am بلغ
​مفاجأة جديدة يكشف عنها محامى الطفله جنة


موضوع


قال أشرف ياسين، محامي الطفلة جنة، ضحية تعذيب جدتها، إن الجدة وُضعت في مستشفى للأمراض العقلية، وجلسة المحكمة تأجلت لحين صدور التقرير الطبي، حول كونها مريضة نفسية أم لا، مضيفًا أن اللجنة التي ستصدر التقرير الطبي مشكلة من 3أطباء، والحالات التي تدعي بأنها مصابة بالأمراض النفسية لا تخيل عليهم، وفكرة ثبوت أنها مريضة نفسية، مستحيل أن تحدث.

ولفت محامي الطفلة جنة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خلود زهران، ببرنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e"، مساء الأحد، إلى أن الجدة اعترفت بأنها قامت بتعذيب الطفلة "جنة" 3 مرات يوميًا لمدة 6أشهر، معقبًا: "كانت تعذب الطفلة مع كل وجبة طعام من خلال حرقها، وخلع أظافرها تعذيب في منتهى القسوة".

وأشار إلى أن الجدة قامت بتطليق بنتها بعد أن فقدت نظرًها، ورفضت اصطحاب بنتها لأحفادها، قائلة: "انتوا واخدين بنتي لوحدها، فأنا هاخدها لوحدها"، وبعد ذلك قامت برفع دعوى حضانة للحصول علي أحفادها، وكانت تعذبهم عندما يطالبون برؤية والدهم، وهذا يعني أن جريمة القتل مقصودة".

https://youtu.be/merlwCSOZbM
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.