الحق والضلال الحق والضلال
البحث


زلزال في الزمالك بعد نكسة مازيمبي.. واجتماع رئيس النادي مع ميتشو اليوم

منذ 1 اسابيع
December 2, 2019, 6:34 am بلغ
زلزال في الزمالك بعد نكسة مازيمبي.. واجتماع رئيس النادي مع ميتشو اليوم

صدمة كبيرة تلقاها مسئولو نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بعد سقوط فريق الكرة، أمس الأول أمام فريق مازيمبي، بثلاثية نظيفة، في أول مباريات الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب تي بي مازيمبي.
وانتاب الغضب رئيس الزمالك بسبب الهزيمة الثقيلة، والأداء المتواضع الذي ظهر به اللاعبون، والإدارة الفنية للمباراة من قبل الصربي ميتشو، وهو ما يتكرر للمرة الثانية، بعد السقوط الأول أمام إنبي بالدوري في الجولة السادسة بثنائية مقابل هدف، مطالبا اللاعبين باللعب برجولة في المباريات المقبلة. 
وتعقد إدارة الزمالك جلسة مع المدرب ميتشو اليوم الإثنين بمقر النادي في ميت عقبة، لمناقشة أسباب سوء النتائج محليا وإفريقيا في الفترة الماضية، ثم تعلن الإدارة عقب الجلسة قرارها النهائي سواء بتجديد الثقة في ميتشو، أو فسخ التعاقد معه خاصة وأنه يعاني من بعض الأمور الصحية في الوقت الجاري وهو ما تسبب في تضامن لاعبو الزمالك مع المدرب الصربي برسائل جماعية عقب الهزيمة من مباراة مازيمبي الكونغولي السبت الماضي في دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-0 . 
في السياق ذاته ينتظر أكثر من مدرب من أبناء الزمالك، منحه الضوء الأخضر لقيادة الفريق في الفترة المقبلة حال رحيل ميتشو، وعلى رأسهم المعلم حسن شحاتة الذي لا يتولى الأمور الفنية لأي فريق حاليا، وهو من أساطير النادي، بالإضافة لخالد جلال مدرب الفريق الأسبق والمتوج معه بكأس مصر، ومؤمن سليمان المتوج أيضا مع الفريق من قبل بكأس مصر، مع وصوله لنهائي أفريقيا، ورابع الأسماء أحمد حسام ميدو الذي يتولى الإدارة الفنية لفريق مصر المقاصة حاليا، وحصد بطولة من قبل كمدرب مع الزمالك، وهو من أبناء النادي الذي دائما ما يلبي النداء، وآخر الأسماء أسامة نبيه مدرب المنتخب الأول الأسبق، والذي شغل منصب المدرب العام بالزمالك مع المدرب البرازيلي فييرا من قبل.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.