الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على رد كوبر على عرض تدريب الزمالك

منذ 1 شهر
December 2, 2019, 9:54 am بلغ
تعرف على رد كوبر على عرض تدريب الزمالك

كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر الأول، عن موقف المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، من تدريب فريق الزمالك، خلال الفترة المقبلة عند عرض مسئولي الأبيض ذلك.

وقال نبيه إنه علم بأن مسئولي نادي الزمالك ينوون التفاوض مع كوبر لقيادة الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن في الغالب لن يقبل عرض الزمالك، نظرًا لتفضيله تدريب المنتخبات عن الأندية خلال الفترة المقبلة.

وتابع نبيه أن كوبر يفضل المنتخبات بسبب عامل السن حسبما أخبرني سابقًا، لأنه يرى أن الأندية تحتاج إلى أعمار صغيرة نظرًا للمجهود الكبير الذي يبذل"، مشيدا نبيه بقدرات كوبر وشخصيته: "هو شخص رائع للغاية وجميل، ويمتلك تاريخا كبيرا حتى قبل تدريبه لمنتخب مصر".
بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الكونغو بعد الخسارة من مازيمبي

وعلى صعيد آخر، علق أسامة نبيه، على ترشيحه لقيادة فريق نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، عند إقالة ميتشو المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، مؤكدًا أنه يرحب بشدة بتدريب نادي الزمالك ومستعد للمهمة، مؤكدًا أنه شرف كبير بالنسبة له.

وأضاف: "تدريب الزمالك بالنسبة لي شرف عظيم أتمنى أن أناله، وهكذا هم أبناء الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك، دائمًا ما تكون مهماتهم في أنديتهم بمثابة شرف عظيم الأمر يشبه عندما كنا لاعبين ونحصل على شارة قيادة فريق الزمالك، تكون مسئولية عظيمة وشرف كبير نفتخر به طوال حياتنا".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.