موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طائرة إسرائيلية تشعل أزمة في بريطانيا عقب ما حدث هذا الامر مع قائدها

منذ 11 شهر
December 2, 2019, 10:44 am
بلغ

طائرة إسرائيلية تشعل أزمة في بريطانيا عقب ما حدث هذا الامر مع قائدها

قائدها أصيب بأزمة قلبية طائرة إسرائيلية تشعل أزمة في بريطانيا
 
طائرة بوينج 767 الإسرائيلية
 
تسببت طائرة إسرائيلية من طراز بوينج 767، في ذعر بالمملكة المتحدة، بعد حدوث انفجار صوتي عال، هز مناطق متفرقة في لندن.






ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، طمأنت شرطة العاصمة، السكان، حيث كشفت عن أن الانفجار كان ناتجًا عن طائرات تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني والتي كانت تعترض طائرة تحلق فوق المدينة وفقدت الاتصالات مع المراقبة.

وأوضحت الصحيفة، أن الطائرة الإسرائيلية كانت متجهة من تل أبيب إلى الولايات المتحدة دون إجابة فوق المملكة المتحدة في وقت مبكر من أمس الأحد، مما تسبب في تحليق طائرات سلاح الجو الملكي باتجاهها وإطلاق طفرة صوتية عبر سماء لندن.

وأكد قائدة الطائرة الإسرائيلية، ستيفن جيوردانو، أنه شعر بالرعب والصدمة عندما رأى طائرتين من السلاح البريطاني على جناحه.

وأضاف جيوردانو: "أصبت بنوبة قلبية بالفعل عندما نظرت إلى اليسار ورأيت إطلاق وميض أزرق تجاهي"، ولكن عندما تم استعادة الاتصال مع القوات البريطانية، ومعرفتهم بعطل في الاتصال، تم حل الأمر في خلال 10 دقائق، واستمرت الرحلة كما هو مخطط لها تجاه الولايات المتحدة.

وكان عدد كبير من سكان بريطانيا، استيقظوا على صوت انفجار عال، أمس الأحد، دفعهم للاتصال بالشرطة وخدمات الطوارئ لتقديم بلاغات والاستفسار حول الأمر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play