موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هذا ما وجدوة داخل عبوات بسكويت مع راكب بمطار القاهرة | صور

منذ 11 شهر
December 2, 2019, 11:43 am
بلغ

هذا ما وجدوة داخل عبوات بسكويت مع راكب بمطار القاهرة | صور

داخل عبوات بسكويت سقوط راكب في مطار القاهرة يهرب 26 ألف دولار
 
أحبطت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي اليوم، الاثنين، تهريب نقد أجنبي إلى موسكو داخل حقائب مسافر بالمطار على رحلة الخطوط الروسية، مخبأ داخل عبوات بسكويت، وتم تحرير محضر بالواقعة.





وردت معلومات لإدارة البحث الجنائي، تفيد بأن شخصا يدعي (أ. س)، يعتزم تهريب مبالغ مالية حال سفره خارج البلاد، وتم ترقب سفر المذكور، وبتفتيش حقائبه عثر داخل عبوات بسكويت، بإحدى الحقائب على مبلغ مالي قدره 26.600 ألف دولار أمريكي.

وأمر اللواء حسين منيع، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولي، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة.

يأتي ذلك في إطار جهود سلطات الأمن بوزارة الداخلية، لمكافحة جرائم التهريب بشتى صورها وضبط مرتكبيها والقائمين عليها، عبر المطارات المصرية.

ونجحت سلطات الأمن في مطار القاهرة الدولي، خلال الفترة الماضية في إحباط الكثير من أشكال قضايا التهريب المختلفة، مع الركاب المسافرين إلى الخارج، وإثبات قدرتها الأمنية في كشف جميع الوسائل غير التقليدية للمهربين عبر المطارات المصرية.

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play