الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد صدمة النقاز.. طارق حامد يطلب الرحيل عن الزمالك

منذ 1 اسابيع
December 2, 2019, 12:11 pm بلغ
بعد صدمة النقاز.. طارق حامد يطلب الرحيل عن الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طلب الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وشدد المصدر خلال تصريحاته لـ"الوطن سبورت" على أن طارق حامد غاضب من تصريحات رئيس النادي ضده بأنه لن يتم تعديل عقده، على الرغم من أنه حصل على وعود كثيرة بتعديل عقده.
وأشار المصدر إلى أن طارق حامد يتمسك بتعديل العقد والحصول على جميع مستحقاته المتأخرة، موضحا أن اللاعب الدولي سيجتمع مع إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم موقفه النهائي، متمسكا بحقه وبوعود الإدارة له من قبل.
christian-dogma.com
يذكر أن رئيس القلعة البيضاء أكد خلال تصريحاته أنه لن يتم تعديل عقد طارق حامد لاعب الوسط في الفترة المقبلة، وسيتم الإبقاء عليه كما هو دون تغيير، وهو ما يرفضه اللاعب.
جدير بالذكر أن الأزمات المالية تضرب النادي الأبيض وتهدد استقرار الفريق في ظل رغبة كل اللاعبين في الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وهو ما دفع التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق لفسخ تعاقده من جانب واحد، وأخطر محاميه إدارة النادي الأبيض بهذا الأمر.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.